اليمن... القوات الحكومية تسقط طائرة استطلاع لـ"أنصار الله"

اليمن... القوات الحكومية تسقط طائرة استطلاع لـ"أنصار الله"
اليمن... القوات الحكومية تسقط طائرة استطلاع لـ"أنصار الله"

أسقطت القوات الحكومية المشتركة، يوم الأحد، طائرة استطلاع مسيرة لمسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة الحديدة غرب .

MOHAMED AL-SAYAGHI

القاهرة — سبوتنيك. وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة على صفحته "فيسبوك"، إن القوات أطلقت النار على طائرة مسيرة لـ "أنصار الله" أثناء تنفيذ عملية التفاف على مواقع للحوثيين باتجاه شرق مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، لتضييق الخناق عليهم وقطع خطوط الإمدادات عنهم.

ونشر المركز صورة للطائرة المسيرة، تُظهر أنها استطلاعية من نوع راصد والتي تعمل بالكهرباء ويبلغ مداها 35 كيلو متراً وتستطيع التحليق لـ 120 دقيقة.

يشار إلى أن القوات الحكومية سبق وأسقطت 3 طائرات مسيرة لمسلحي "أنصار الله" في الحديدة إحداها في 21 يونيو الماضي بمحيط المطار، كما تمكنت من إسقاط طائرتين بمحافظتي لحج وحجة في يوليو المنصرم، وأخرى في مدينة تعز الثلاثاء الماضي 7 أغسطس الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليمن... القوات الحكومية تسقط طائرة استطلاع لـ"أنصار الله" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق روسيا وتركيا ترصدان 33 خرقا للهدنة في سوريا
التالى اخبار فلسطين قلبوا الطاولة وأوقفوا انتصارات رفح