السعودية تعلن عن مشروع ضخم يوفر آلاف الوظائف

السعودية تعلن عن مشروع ضخم يوفر آلاف الوظائف
السعودية تعلن عن مشروع ضخم يوفر آلاف الوظائف

أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، أن المملكة بصدد تطوير مدينة لصناعة السيارات، وتوفير العديد من المزايا والتسهيلات للمستثمرين في هذا القطاع.

وبحسب صحيفة عاجل السعودية، أشارت الوزارة إلى دعم المدينة بالمواد الأولية مثل صفائح الألومنيوم، والألومنيوم المسال، والمطاط، والبلاستيك، وغيرها بأسعار منافسة.

وووفقا للصحيفة، يهدف تجمع السيارات في برنامج التجمعات الصناعية إلى تشجيع ودعم الاستثمارات السعودية والأجنبية في قطاع صناعة السيارات، وتحويل المملكة إلى فاعل رئيس في هذه الصناعة.

كما يهدف المشروع الذي يحد من الواردات ويشجع الصادرات إلى إيجاد الوظائف ذات الأجور المجزية، وتمكين الكوادر الوطنية ودعم التقدم التقني، بما يصب في الأخير في صالح التنوع الاقتصادي للمملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعودية تعلن عن مشروع ضخم يوفر آلاف الوظائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق ضبط مستودع مخالف يعمل على تصنيع "كريمة" الحلويات في عمان
التالى اخبار فلسطين البرلمان العربي يطلب من 3 دول عدم نقل سفاراتها الى القدس