تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر

تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر
تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر

أفادت تقارير إخبارية عديدة أن الهيئة الاتهامية (محكمة) في لبنان، قضت ببراءة المطرب فضل شاكر، من اتهامات تشكيل عصابة مسلحة.

ونشر موقع "رادار سكوب" اللبناني، ونقلها عنه موقع "صيدا أون لاين" اللبناني، تقريرا أكد فيه أن المحكمة برأت فضل شاكر وشقيقه فادي شمندر، من جناية تأليف عصابة مسلحة.

© Photo / Facebook/FadlShaker

وقالت المحكمة، وفقا للتقرير، إن هناك ظن في تورطهما في جنحة قدح وذم، وأحالتهما المحكمة إلى "المنفرد الجزائي" (محكمة) في صيدا، بسبب إطلاقه تهديدات بحق أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، ورئيس البرلمان، نبيه بري، وإثارته النعرات الطائفية والمذهبية عبر شاشة التليفزيون.

بدورها، نشرت صحيفة "الدستور" المصرية، ما وصفته بأنه مستندات وحيثيات حكم براءة فضل شاكر، الصادر بتاريخ 12 يوليو/تموز.

ونقلت الصحيفة المصرية عن حسين خريس، المستشار الإعلامي للمطرب، قوله إن التهم الموجهة إلى فضل شاكر، كانت "مفبركة"، وبدأت تتهاوى أمام ضمير بعض القضاة اللبنانيين، بحسب قوله.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق قوات النظام السوري ترتكب مجزرة وتتقدم في الجنوب
التالى اخبار فلسطين التربية: اقتحام كلية "الحسيني" انتهاك صارخ لحرمة المؤسسات التعليمية