88 إصابة نتيجة 155 حادثا مختلفا

88 إصابة نتيجة 155 حادثا مختلفا
88 إصابة نتيجة 155 حادثا مختلفا

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (155) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(88) إصابة.

في حين تم التعامل مع (543) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

 إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد    

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين   بمنطقة دير ابي سعيد ,  نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة     

 أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة ناعور , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان  بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية , وحالتهم العامة متوسطة.



 إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة    

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة  مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات  بالقرب من مرسى زايد ,  نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى الامير هاشم العسكري  وحالتهم العامة متوسطة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 88 إصابة نتيجة 155 حادثا مختلفا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق العدوان مستشارا خاصا لجلالة الملك
التالى الأحوال المدنية تحدد دوام مكتب الخدمة المستعجلة