أول رسالة من المرور السعودي للنساء قبل رفع حظر القيادة

أول رسالة من المرور السعودي للنساء قبل رفع حظر القيادة
أول رسالة من المرور السعودي للنساء قبل رفع حظر القيادة

نشرت الإدارة العامة للمرور السعودي، اليوم الخميس 17 مايو/أيار، أول رسالة رسمية موجهة لنساء المملكة قبيل رفع الحظر المفروض على قيادتهن.

وتضمنت الرسالة دعوة النساء في المملكة، ممن يحملن رخص قيادة صادرة من دول أخرى، إلى استبدالها برخص سعودية وذلك اعتبارا من الاثنين المقبل وفق لوائح محددة، حسبما ذكر موقع "إرم نيوز".

© REUTERS / Alexander Zemlianichenko/Pool

جاءت رسالة إدارة المرور عبر تغريدة على حسابها على موقع "تويتر" جاء فيها:

ندعو كافة المواطنات والمقيمات في المملكة اللاتي يرغبن في استبدال رخص القيادة التي حصلن عليها من دول أخرى برخص قيادة سعودية للمبادرة بتسجيل طلباتهن عبر الموقع (http://www.sdlp.sa)، واختيار موعد لاستكمال إجراءات استبدال الرخصة، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 1439/9/5 هـ".

يذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، العام الماضي، برفع الحظر المفروض على قيادة النساء للسيارات في المملكة بدءا من 24 يونيو/حزيران المقبل بعد الاستعداد للتغيير الجديد الذي ستشهده شوارع المملكة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أول رسالة من المرور السعودي للنساء قبل رفع حظر القيادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق محتجون فلسطينيون يرمون بالبيض سيارة تقل وفداً أمريكياً في الضفة
التالى اخبار فلسطين جندلمان: التوجه الفلسطيني إلى المحكمة "الجنائية الدولية "يدعو للسخرية ولا ارضية قانونية له