بالصور... قائد قوات الأمن الخاصة السعودية يتسلق قمة نهاية العالم الشهيرة

بالصور... قائد قوات الأمن الخاصة السعودية يتسلق قمة نهاية العالم الشهيرة
بالصور... قائد قوات الأمن الخاصة السعودية يتسلق قمة نهاية العالم الشهيرة

قام قائد قوات الأمن الخاصة السعودية الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي، بمتابعة تدريبات دورة الصاعقه رقم "12" في أسبوعها السادس عشر، المتضمن أعمال الدوريات والمنتهي بعملية "الأبرار" ومن ضمنها صعود قمة جبل نهاية العالم شمال غربي مدينة الرياض.

© AFP 2018/ MOHAMMED AL-SHAIKH

وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" في نهاية التدريب وجه الفريق العتيبي كلمة تشجيعيه وتوجيهية لمنسوبي الدورة من مختلف قطاعات الدولة العسكرية ببذل طاقاتهم وجهودهم للاستفادة من برنامج الدورة.

ويستقبل معهد القوات عشرات الآلاف من المتدربين من مختلف قطاعات الدولة العسكرية سواء من رئاسة أمن الدولة، أو وزارة الدفاع، أو وزارة الداخلية، أو الحرس الملكي، أو الحرس الوطني، وذلك ضمن برامج تبادل الخبرات والتعاون التدريبي المتنوع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور... قائد قوات الأمن الخاصة السعودية يتسلق قمة نهاية العالم الشهيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق مسؤول عسكري إيراني: حزب الله تحول من منظمة فدائية لجيش قوي بعد الحرب السورية
التالى مقتل طفل وإصابة آخر بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي بالبيضاء