مصر تحبط محاولة تسلل سيارات محملة بالأسلحة

مصر تحبط محاولة تسلل سيارات محملة بالأسلحة
مصر تحبط محاولة تسلل سيارات محملة بالأسلحة

أحبطت القوات الجوية المصرية محاولة تسلل سيارات دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر على خط الحدود الغربية، وفق ما ذكره مراسل "سكاي نيوز عربية"، الخميس.

وذكر بيان رسمي لوزارة الدفاع المصرية أن تشكيلات من القوات الجوية أقلعت لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد احداثياتها والتعامل معها علي مدار الـ24 ساعة الماضية، مما أسفر عن استهداف وتدمير هذا التجمع.
وأضافت أن التجمع كان يضم 10 سيارات كانت تحاول التسلل وأنه جرى تدميرها بالكامل.

وتواصل القوات المسلحة تنفيذ جهودها الرامية لإحكام السيطرة على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وشددت مصر من إجراءاتها الأمنية على الحدود الغربية للبلاد، بعد هجوم إرهابي على قوة أمنية على طريق الواحات، أسفر عن مقتل 16 شرطيا وإصابة آخرين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصر تحبط محاولة تسلل سيارات محملة بالأسلحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يتحدث عن مساع لاستعاد جنود محتجزين في غزة
التالى "إحراج كبير" لتيلرسون في لبنان