اخبار فلسطين قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين في نابلس وجنين

اخبار فلسطين قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين في نابلس وجنين
اخبار فلسطين قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين في نابلس وجنين

نابلس- "القدس" دوت كوم- اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال، فجر اليوم الخميس، عدة احياء في مدينة نابلس والقرى المجاورة، واعتقلت ثلاثة مواطنين على الأقل، وأغلقت طريقاً جنوب شرق المحافظة.

وفي هذا الاطار، اقتحمت قوة من الجيش احياءً في نابلس القديمة، ومحيط رأس العين، ومنطقة شارع فيصل، وفتشت العديد من المنازل وأتلفت محتوياتها، واعتدت على عدد من المواطنين بالضرب، فيما اعتقلت شاباًَ من عائلة الطشطوش وآخر من عائلة جعارة.

وأفادت مصادر محلية بوقوع مواجهات عنية في منطقة شارع فيصل، حيث رشق عشرات الشبان بالحجارة قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص بكثافة.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة من الجيش الاسرائيلي قرية بيت دجن شرق نابلس، واقتحمت منزل الاسير مروان ابو ثابت وقامت بتفتيش محيطه.

الى ذلك قامت قوات الاحتلال بإغلاق الطريق بين الواصلة بين بلدة بيتا وقرية اودلا جنوب شرق نابلس، حيث جرى اعلاقها بالتراب بشكل كامل، وذلك في اطار تشديد الحصار على قرى وبلدات جنوب نابلس.

في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، شاباً من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وداهمت منزل ذوي شقيقين أسيرين في اليامون غربا.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس عدنان كبها، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في يعبد، كما داهمت منزل ذوي الأسيرين الشابين جهاد وعبد القادر عزمي فريحات في اليامون، وفتشتهما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين في نابلس وجنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق سوريا: الحرب تجبر عددا من الجنود للانضمام إلى رابطة العشاق القدامى
التالى اخبار فلسطين إصابة مُسن بجروح خطيرة جراء إطلاق نار عليه