اخبار فلسطين ارتفاع على درجات الحرارة اليوم... ومنخفض جوي مطلع الأسبوع القادم

اخبار فلسطين ارتفاع على درجات الحرارة اليوم... ومنخفض جوي مطلع الأسبوع القادم
اخبار فلسطين ارتفاع على درجات الحرارة اليوم... ومنخفض جوي مطلع الأسبوع القادم

رام الله- "القدس" دوت كوم- يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم ومغبراً احياناً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون درجة الحرارة العظمى في القدس اليوم 17 درجة، تنخفض ليلاً إلى 10 درجات.

أما غدا الجمعة، يكون الجو غائماً جزئيا الى صافٍ ومغبراً احياناً، ولايطرأ تغير على درجات الحرارة حيث تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

وبعد غد السبت، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، حيت تبلغ درجة الحرارة في القدس 11 درجة نهاراً، تهبط ليلاً إلى 6 درجات.

ويوم الأحد القادم، يستمر الجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والله تعالى أعلى وأعلم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين ارتفاع على درجات الحرارة اليوم... ومنخفض جوي مطلع الأسبوع القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق رفع سن التقاعد للأطباء إلى 67 عاما
التالى قرود تهاجم قرية في دوعن وتفسد المحاصيل الزراعية (صور)