غارات مكثفة للتحالف العربي على 4 محافظات يمنية

غارات مكثفة للتحالف العربي على 4 محافظات يمنية
غارات مكثفة للتحالف العربي على 4 محافظات يمنية

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، يوم الأربعاء، غارات مكثفة على أربع محافظات يمنية.

صنعاء — سبوتنيك. وقال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـوكالة "سبوتنيك"، إن طيران التحالف قصف بـ 27 غارة مديريتي ميدي وحرض التابعتين لمحافظة حجة شمال غربي ، والمحاذيتين لقطاع جازان جنوب غربي السعودية.

Ibrahim

وأضاف، أن طيران التحالف شن 3 غارات على منطقة المجيلس في مديرية التحيتا في محافظة الحديدة غرب اليمن.

كما استهدف طيران التحالف بغارة الدوار الجنوبي في مدينة الحديدة، وقصف بسلسلة غارات مديريتي الجراحي وجبل راس، مشيراً إلى أن التحالف قصف بـ 5 غارات منطقة مندبة في مديرية باقم في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

في الأثناء، نفذ التحالف 5 غارات جوية على مناطق متفرقة في مديرية نهم شرق صنعاء.

وبشأن مستجدات المواجهات على الحدود اليمنية السعودية، قالت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة أنصار الله: إن وحدة القناصة في الجماعة قتلت جندياً في الجيش السعودي في تبة الخزان بقرى قوى في قطاع جازان جنوب غربي السعودية.

وأشار إلى أن مدفعية "أنصار الله" قصفت مواقع للجيش السعودي في المسيال والجمارك والشبكة وقلل الشيباني وتبة القناصين ومنفذ علب في قطاع عسير، لافتا إلى أن مسلحي "أنصار الله" استهدفوا بقذائف المدفعية تجمعات للجيش السعودي في معسكر عاكفة بقطاع نجران.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غارات مكثفة للتحالف العربي على 4 محافظات يمنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق القوات الخاصة الليبية: لا مسؤولية لنا عن تصرفات أفرادنا غير المنضبطين
التالى أسوشيتد برس: هل قضى ابن سلمان على الفساد؟