البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع

البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع
البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع
الموقع بوست - متابعة خاصة
الأحد, 14 يناير, 2018 04:06 مساءً

افادت مصادر عسكرية أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ،اليوم الأحد، تمكنوا من تحرير جبل مركوزة بمديرية ناطع المطل على موقع فضحة الاستراتيجي بمديرية بلاد الملاجم بمحافظة البيضاء وسط .
 
ونقلت وكالة  الانباء اليمنية "سبأ" عن المصادر قولها، إن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير جبل مركوزة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى وأسر آخرين من المليشيا فيما لاذ من تبقوا بالفرار باتجاه مديرية بلاد الملاجم.
 
ولفت إلى أن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، مؤكدا مواصلة الجيش عملياته العسكرية ضد المواقع التي تتحصن فيها المليشيا بالمحافظة.
 
يشار إلى أن الجيش الوطني بدأ قبل أيام معركة تحرير البيضاء بعد تطهيره مديريتي عسيلان وبيحان في شبوة ، كما أحرز الجيش تقدما ميدانيا في عدد من المناطق في المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا منذ أواخر 2014.
 



نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البيضاء.. مقتل حوثيين والجيش والمقاومة يحرران جبل استراتيجي بمنطقة ناطع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الموقع

السابق خبير سوداني يوضح أسباب الصراع بين السودان وإريتريا
التالى تشريح جثة "مقعد" فلسطيني قتل في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي