الملك سلمان يلتقي وزير ياباني لبحث مجالات الشراكة

الملك سلمان يلتقي وزير ياباني لبحث مجالات الشراكة
الملك سلمان يلتقي وزير ياباني لبحث مجالات الشراكة

استعرض العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني، مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة الياباني هيروشيغي سيكو، مجالات الشراكة لتحقيق "الرؤية السعودية - اليابانية 2030".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الوزير الياباني يشارك في فعاليات "منتدى الأعمال السعودي — الياباني"، الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الرياض، بحضور وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي، ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار، إبراهيم العمر، وقيادات القطاعين الحكومي والاقتصادي في البلدين.

​ويبحث المنتدى متطلبات الوصول إلى شراكات فاعلة وناجحة لتوطين الاستثمارات النوعية بين البلدين، وتنمية القطاعات الواعدة، ومناقشة أبرز الفرص الاستثمارية فيها.

وبلغ فيه حجم التبادل التجاري بين البلدين، في العام 2016 نحو 100 مليار و163 مليون ريال، حيث وصلت قيمة الصادرات السعودية إلى اليابان نحو 72 مليارا و342 مليون ريال، والواردات نحو 27 مليارا و821 مليون ريال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الملك سلمان يلتقي وزير ياباني لبحث مجالات الشراكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق عربيات يتهم وزراء قبله بـ"الفساد" وشركات حج وعمرة بالإساءة لسمعة الاردن
التالى اليمن: قصف صاروخي ومدفعي لـ"أنصار الله" على السعودية