إصابة أحد مسؤولي "حماس" في انفجار بصيدا جنوبي لبنان (صور وفيديو)

إصابة أحد مسؤولي "حماس" في انفجار بصيدا جنوبي لبنان (صور وفيديو)
إصابة أحد مسؤولي "حماس" في انفجار بصيدا جنوبي لبنان (صور وفيديو)

انفجرت سيارة مفخخة، اليوم الأحد، 14 يناير/كانون الثاني، في مدينة صيدا جنوب لبنان في هجوم استهدف مسؤولاً في حركة حماس مما أدى لمقتله.

© AFP 2018/ Joseph Eid

وأعلن الجيش اللبناني، في بيان له، اليوم الأحد، 14 يناير/كانون الثاني، انفجار سيارة في صيدا أثناء قيام صاحبها القيادي في حركة حماس محمد حمدان بفتح بابها ما أدى إلى إصابته بجروح ونقله للمستشفى.

بينما قال موقع "​النشرة​" اللبناني، أن القيادي في حركة "حماس" أبو حمزة حمدان نجا من الانفجار الذي استهدفه في منطقة البستان في صيدا، و​القوى الامنية​ باشرت تحقيقاتها.

من جانبها، قالت قناة "الميادين" اللبنانية، أن "سيارة انفجرت في محلة البستان الكبيرة، في مدينة صيدا"، وأضافت أن "القيادي في حركة حماس أبو حمزة حمدان، أصيب في انفجار السيارة في مدينة صيدا".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إصابة أحد مسؤولي "حماس" في انفجار بصيدا جنوبي لبنان (صور وفيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق قراءة هادئة في خطاب الرئيس‎
التالى خبراء من الدوحة: الإمارات تستفز قطر لإشعال المنطقة عسكريا