المجلس المركزي الفلسطيني يعقد اليوم جلسته الافتتاحية في رام الله

المجلس المركزي الفلسطيني يعقد اليوم جلسته الافتتاحية في رام الله
المجلس المركزي الفلسطيني يعقد اليوم جلسته الافتتاحية في رام الله

يعقد المجلس المركزي الفلسطيني مساء اليوم الأحد جلسة في مقر الرئاسة الفلسطينية بحضور 90 عضوا من أصل 114 بالإضافة إلى مشاركة 160 شخصا كأعضاء مراقبين، لبحث عدد من القرارات، وتحديد العلاقة مع إسرائيل والاتفاقات الموقعة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

© AFP 2018/ MAHMUD HAMS

رام الله — سبوتنيك. ومن المقرر أن يلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس كلمة في الجلسة الافتتاحية، يتحدث فيها عن تطورات الأوضاع، وتداعيات القرار الأميركي وإعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل. 

كما سيفتتح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون جلسة المجلس المركزي ثم يلقى رئيس لجنة المتابعة العربية في إسرائيل محمد بركة كلمته. 

يذكر أن المجلس الوطني الفلسطيني وجه دعوات لحركتي حماس والإجهاد الإسلامي للمشاركة في جلسة المجلس المركزي لكن التنظيمين رفضا المشاركة.

وتستمر جلسات المجلس المركزي على مدار يومين بدء من اليوم حتى مساء غد الاثنين حيث سيبحث المجلس في جلساته عددا من القرارات وتحديد العلاقة مع إسرائيل والاتفاقات الموقعة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وخطط التحرك المقبلة للقيادة الفلسطينية. 

ويذكر أيضا أن انعقاد المجلس المركزي جاء بدعوة من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية لمواجهة قرار ترامب القاضي بنقل سفارة بلاده من تل أبيب للقدس وعلى خلفية اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المجلس المركزي الفلسطيني يعقد اليوم جلسته الافتتاحية في رام الله ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق مسؤول سعودي: الأمير الوليد بن طلال يتفاوض على تسوية محتملة مع السلطات
التالى تونس تستبق ذكرى الثورة بحزمة قرارات لصالح الفقراء.. ودعوات للتظاهر في الذكرى الـ7 لسقوط بن علي