5 قتلى في محاولة اغتيال مسؤول عراقي ببغداد

5 قتلى في محاولة اغتيال مسؤول عراقي ببغداد
5 قتلى في محاولة اغتيال مسؤول عراقي ببغداد

بغداد - (وكالات): قتل 5 أشخاص السبت في هجوم نفذه انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً كان يستهدف موكب رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض في ساحة عدن بالعاصمة العراقية بغداد، بحسب ما أفادت مصادر أمنية.

وقال ضابط في الشرطة إن 5 أشخاص قتلوا في الهجوم بحسب حصيلة جديدة. وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى سقوط 3 قتلى وإصابة 11 شخصاً. وأفادت قيادة عمليات بغداد في بيان بأن الانتحاري استهدف حاجزا للقوات الأمنية في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية شمال بغداد، ما أدى إلى إصابة عناصر من الشرطة ومدنيين. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم. ونقلت قناة السومرية المحلية عن العضاض قوله إن "انتحارياً فجر نفسه في ساحة عدن واستهدف موكبي، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد حمايتي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح". وفي وقت لاحق قالت مصادر أمنية إن أحد المصابين توفي جراء إصابته. وفي ديسمبر الماضي، أعلن العراق "انتهاء الحرب" ضد تنظيم الدولة "داعش". ومع ذلك، لاتزال خلايا للتنظيم تنشط في مناطق شمال العاصمة العراقية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 5 قتلى في محاولة اغتيال مسؤول عراقي ببغداد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق إسرائيل تقرر إغلاق معبر "كرم أبو سالم" مع قطاع غزة
التالى ميليشيا الحوثي تعدم أحد قادتها الميدانيين بالضالع