أخبار عاجلة
ما هو البديل للولايات المتحدة؟ -
قرار ترامب...ماذا نحن فاعلون؟! -
إعلان مع وقف التنفيذ!! -

هيئة رسمية تكشف مفاجأة بشأن نسبة العنوسة بين السعوديات

هيئة رسمية تكشف مفاجأة بشأن نسبة العنوسة بين السعوديات
هيئة رسمية تكشف مفاجأة بشأن نسبة العنوسة بين السعوديات

أصدرت الهيئة السعودية العامة للإحصاء، تقريرا كشفت من خلاله عن نتائج مسح الخصائص السكانية لعام 2017، وأفرد التقرير مساحة خاصة لنسبة السعوديات وتصنيفاتهم العمرية واالاجتماعية.

© AFP 2017/ Fayez Nureldine

ذكر تقرير الهيئة أن عدد السعوديات اللاتي لم يسبق لهن الزواج بلغ 33%، بواقع  230.512 أنثى سعودية، من أصل إجمالي 2.237.983 من السعوديات البالغات من العمر 15 سنة فأكثر.

وأضاف التقرير الذي نشرته الهيئة، اليوم الجمعة 8 ديسمبر/ كانون الأول، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نسبة السعوديات المتزوجات بلغت 58.8%، فيما بلغت نسبة الأرامل 5.6%، والمطلقات 2.5%.

واتضح أن 97.2% من الإناث السعوديات قد تزوجن عند أعمار أقل من أو مساوية لـ32 سنة، وعليه فيمكن اعتبار أن سن العنوسة في المملكة العربية السعودية تبدأ بعد عمر الـ32 سنة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيئة رسمية تكشف مفاجأة بشأن نسبة العنوسة بين السعوديات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق اخبار فلسطين فتح معبر رفح لاربعة ايام في ....
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا