أخبار عاجلة
طفل يمتلك 11 مليون دولار خلال عام من اليوتيوب -
ارتفاع أسعار الوقود 80% في السعودية خلال أيام -

وزير الخارجية الأمريكي يلتقي سعد الحريري في باريس

وزير الخارجية الأمريكي يلتقي سعد الحريري في باريس
وزير الخارجية الأمريكي يلتقي سعد الحريري في باريس

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان، أن الوزير ريكس تيلرسون سيلتقي برئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في باريس اليوم الجمعة 8 ديسمبر/كانون الأول.

© Sputnik. Vitaliy Belousov

وسيلتقي تيلرسون والحريري خلال اجتماع وزاري للمجموعة الدولية لدعم لبنان، التي تشمل بين أعضائها الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن وهي الولايات المتحدة وفرنسا وروسيا وبريطانيا والصين، حسبما ذكرت رويترز.

يشار إلى أن الحريري عدل عن استقالته منهيا بذلك أزمة دامت شهرا أثارها إعلان استقالته من الرياض وبقاؤه خارج لبنان لأسابيع.

وكان الحريري، قد أكد أن العالم العربي يرفض قرار الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده إلى القدس، محذرا من أن هذه الخطوة "تنذر بمخاطر تهب على المنطقة.

وشدد الحريري على أن "لبنان يندد ويرفض هذا القرار ويعلن في هذا اليوم أعلى درجات التضامن مع الشعب الفلسطيني وحقه في قيام دولة مستقلة عاصمتها القدس".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الخارجية الأمريكي يلتقي سعد الحريري في باريس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق وزير الخارجية الأمريكي يلتقي سعد الحريري في باريس
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا