أخبار عاجلة
خدمة من غوغل للبحث عن أرخص حجوزات الطيران -
دراسة: فقدان السمع يسبب الخرف -
سلف بـ ٦٥٠ ألف دينار على نواب -

دعوات لتظاهرات حاشدة في العراق لنصرة القدس

دعوات لتظاهرات حاشدة في العراق لنصرة القدس
دعوات لتظاهرات حاشدة في العراق لنصرة القدس

أعلنت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية في العراق عقب إعلان "ترامب" القدس عاصمة لإسرائيل، أنه أصبح من المهم جدا أن تنفض الشعوب عنها غبار الذل.

© AFP 2017/ KHALIL MAZRAAWI

بغداد — سبوتنيك. وقالت اللجنة المشرفة في بيان لها اليوم الجمعة:

بسم الله وباسم الشعب، بعد الصمت المرير من قبل الحكومات، والذي ساد مع إعلان "ترامب" اعتباره للقدس عاصمة الكيان الإسرائيلي الغاصب، صار لزامًا على الشعوب أن تنفض عنها غبار الذل، وأن تبرئ ذمتها أمام الله والتاريخ، فإلي ذلك نهيب بالجميع، الخروج غداً بعد صلوات الجمع في عموم العراق، بتظاهرات حاشدة في نفس مكان الصلاة؛ للتنديد بهذا القرار الجائر الذي أقدمت عليه دولة الشر والاستكبار أمريكا، ولنعلن ونثبت للجميع أننا مشاريع فداء وتضحية من أجل نصرة المظلوم، ومن أجل قدسنا الشريف.

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد اعترف، يوم الأربعاء، بالقدس عاصمة لإسرائيل، ولاقى هذا القرار إدانات عربية ودولية عديدة حيث اٌعتبر تقويضا لعملية السلام، فيما اعتبره رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قرارا تاريخيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دعوات لتظاهرات حاشدة في العراق لنصرة القدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق اخبار فلسطين 77 مقدسيا اعتقلوا خلال أيام ارتباطا بالتظاهرات ضد قرار ترامب
التالى نائب رئيس الوزراء الروسي: موسكو والقاهرة قد توقعان وثائق استئناف الطيران اليوم