أخبار عاجلة
8 خطوات لعلاج ابنك الكسول.. جربها بنفسك -
تحريض ضد كابتن الأردنية يوسف .... -
صنعاء: زمن محاكم التفتيش الحوثية -

الصفدي يتابع اتصالاته لبحث ....

الصفدي يتابع اتصالاته لبحث ....
الصفدي يتابع اتصالاته لبحث ....

تابع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مشاوراته مع عدد من نظرائه لبحث سبل التعامل مع تداعيات قرار الولايات المتحدة الاميركية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل والذي رفضته المملكة واعتبرته قرارا باطلا وخرقا للشرعية الدولية.

وشملت الاتصالات وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن احمد ال خليفة ووزيرة الخارجية الاندونيسية ريتنو مارسودي ووزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو ووزير الخارجية القطري والشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم ال ثاني ووزير خارجية جيبوتي محمد علي يوسف الذي تترأس بلاده مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

كما اجرى الصفدي اتصالا مع أمين عام الجامعة العربية احمد ابو الغيط ومنسق الامم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف.

ويلتقي الصفدي في بروكسل غدا الممثلة العليا للاتحاد الاوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية فديريكا موغريني لبحث اليات الحد من الاثار السلبية للقرار الأميركي وكيفية إطلاق حراك دولي فاعل لتلبية حق الشعب الفلسطيني في الدولة المستقلة على خطوط الرابع من حزيران ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

كما يلتقي الصفدي وزير الخارجية البلجيكي ديدييه ريندرز.

ويواصل الصفدي اتصالاته مع نظرائه العرب والمسلمين لتنسيق المواقف قبل انعقاد المجلس الوزاري للجامعة العربية الذي دعت المملكة لانعقاده في القاهرة السبت والقمة الأسلامية يوم الأربعاء المقبل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصفدي يتابع اتصالاته لبحث .... ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق اخبار فلسطين البيت الأبيض: أي إلغاء للقاء ....
التالى بالفيديو...بيروت تتضامن مع الأقصى بإنارة مسجد الأمين وكاتدرائية مارجرجس