أخبار عاجلة

بالفيديو...الحب والحرب في حياة الجنود السوريين

بالفيديو...الحب والحرب في حياة الجنود السوريين
بالفيديو...الحب والحرب في حياة الجنود السوريين

تبدو المفارقة كبيرة عند الحديث عن الحب والحرب فلكل منهما خاصيته المميتة في زمن المتاعب، يصعب الحديث عن حياة طبيعية يعيشها الجندي السوري في ميدان المعارك، هناك على المساحة الجغرافية الواسعة من يمني النفس بعودة الأمان، لكي يتسنى له التفرغ لحياته التي لطالما بحث عنها.

ويتطلع عدد من الجنود السوريون لحياة أفضل وخاصة مع انتهاء الحرب اللعينة، وهم غدوا أكثر تفاؤل بالأيام القادمة التي قد تحمل لهم الاستقرار والسعادة،

وخاصة مع بزوغ شمس التحرير الدافئة بعد الظلام الدامس الذي دفع به المسلحون القادمون من شتى أصقاع الأرض.

تسلح محمد الجندي في الجيش السوري والذي قاتل لسنوات المسلحين بالأمل الجميل الذي قد تجعله في الأيام القادمة أبا، فهو ينوي ترك العزوبية والانتقال للحياة الزوجية أخذا معه ما تبقى من المعاناة الصعبة التي تساهم بها الحرب كالبقاء لأشهر بعيدا عن منزله،

إضافة لارتفاع الأسعار مقارنة بالدخل.

سامر الجريح في الجيش السوري هو أيضا يغمره الأمل بحياة أفضل فرغم الإصابة التي أعاقت من حركته إلا أن الرضاء بما أراد الله كان أكبر من أي شيء أخر ويدعمه في تفكيره محبوبته التي لم تتخلى عنه وظلت إلى جانبه وشاركته الأمنيات بحياة أفضل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو...الحب والحرب في حياة الجنود السوريين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق خامنئي: فلسطين ستتحرر وشعبها سيحقق الانتصار
التالى اخبار فلسطين "الشاباك" يعلن اعتقال منفذي عملية الطعن بالنقب