أخبار عاجلة

هيئة التنسيق تتفق مع منصة موسكو المعارضة حول العملية الانتقالية في سوريا

هيئة التنسيق تتفق مع منصة موسكو المعارضة حول العملية الانتقالية في سوريا
هيئة التنسيق تتفق مع منصة موسكو المعارضة حول العملية الانتقالية في سوريا

صرح نائب رئيس التيار السوري للبناء الجديد، عضو وفد هيئة التنسيق الوطنية، إياد عبد الهادي التقي، أن اجتماعات المعارضة السورية أثمرت اليوم الجمعة التوصل إلى اتفاق مع منصة موسكو المعارضة السورية حول خلافات، ظهرت يوم أمس الخميس بشأن البيان الختامي والعملية الانتقالية في سوريا، مشيرا إلى استمرار الاجتماعات لتحديد وفد المفاوضات للتوجه إلى جنيف.

© REUTERS/ FAISAL AL NASSER

موسكو — سبوتنيك. وقال التقي في حوار مع وكالة "سبوتنيك" اليوم الجمعة: "تم الاتفاق مع منصة موسكو حول كل شي، يعني تم تسوية كل شيء".

وأضاف التقي: "هناك اجتماع ثاني يعقد في الساعة الثامنة لتحديد الوفد المفاوض لجنيف، سيحدد انتخاب الرئيس ونائب الرئيس وأمين سر".

وحول عدد أعضاء وفد المعارضة الذي سيتوجه إلى الجولة الثامنة من مباحثات جنيف أكد التقي على أن الحديث يدور " بين 11 و18 شخصا، يعني على الأقل سيكون 11 شخصا والحد الأعلى 18 شخصا".

وتواصل، اليوم الجمعة، كتل المعارضة السورية اجتماعها الموسع الثاني في الرياض، بعد أن رفع المشاركون يوم أمس جلستهم بسبب خلافات مع منصة موسكو حول البيان الختامي الذي اعترضت هذه المنصة على بعض بنوده، ولم يتمكن المجتمعون من التوصل لتشكيل نهائي لوفد المفاوضات الواحد لمحادثات جنيف القادمة يوم 28 نوفمبر/ تشرين التاني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هيئة التنسيق تتفق مع منصة موسكو المعارضة حول العملية الانتقالية في سوريا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا