أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

إيفاد أبناء الشهداء السوريين للدراسة في روسيا

إيفاد أبناء الشهداء السوريين للدراسة في روسيا
إيفاد أبناء الشهداء السوريين للدراسة في روسيا

أكدت شهيرة فلوح مديرة مدارس أبناء وبنات الشهداء في تصريح لمراسل "سبوتنيك"، أنه تم الاتفاق أخيرا مع روسيا لإيفاد ثمانية طلاب سوريين من الصف الخامس من مدارس أبناء وبنات الشهداء ليتابعوا دراستهم حتى نهاية المرحلة الثانوية في روسيا.

وبينت فلوح متانة علاقات الصداقة التي تربط بين الشعبين السوري والروسي، لافتة إلى أن زيارة الوفد الروسي لأبناء وبنات الشهداء بشكل متكرر، تؤكد إيمانهم القوي بالشهادة والشهداء وتقديرهم العظيم لهم.

youtube/sana

ونوّهت فلوح بغنى وفائدة الزيارات السابقة للطلاب تعليمياً لموسكو، مؤكدة أن أبناء وبنات الشهداء موضع اهتمام كل السوريين وقيادتهم وجيشهم.

وأضافت فلوح أن المنح التي تقدمها روسيا للمتفوقين  لمتابعة دراستهم وتحصيلهم العلمي وتسخير علمهم ومعارفهم هي رمز للمشاركة في بناء الوطن ونهضته، لذلك فإن طريق التعلم والعلم مازالت طويلة وتنتظر من المتفوقين المزيد من الجهود والعطاء بمساعدة الأهل والمعلمين وكل من له علاقة بالعملية التعليمية ونجاحه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيفاد أبناء الشهداء السوريين للدراسة في روسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق بالصور...الملك سلمان يزور أخاه المريض
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا