أخبار عاجلة

اخبار فلسطين فيديو| تعرض للضرب والجيش حقق مع شخص آخر لإغلاق الملف!

اخبار فلسطين فيديو| تعرض للضرب والجيش حقق مع شخص آخر لإغلاق الملف!
اخبار فلسطين فيديو| تعرض للضرب والجيش حقق مع شخص آخر لإغلاق الملف!

رام الله- "القدس" دوت كوم- ترجمة خاصة- ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الثلاثاء، أن النيابة العسكرية الإسرائيلية أغلقت ملف التحقيق في قضية اعتداء جندي على شاب فلسطيني، اعتقل خلال تظاهرة عام 2014 في الخليل.

وبحسب الصحيفة، فإن النيابة أغلقت التحقيق بحجة أنه لا يوجد دليل على أن الجندي اعتدى على المعتقل. مشيرةً إلى أن المعتقل نفسه أقرّ أنه لم يتم الاعتداء عليه؛ ليتبين فيما بعد أن المعتقل الذي جُلب للنيابة لم يكن هو ذاته الذي تعرض للاعتداء.

ونُشر فيديو من قبل منظمة "كسر الصمت" يُظهر عملية اعتداء الجندي على المعتقل، ما أثار جدلا كبيرا حول ادعاءات النيابة بعدم تعرض الشاب للضرب خلال عملية اعتقاله؛ مشيرةً إلى أن الجندي اعترف بعملية الاعتداء فيما بعد، لكن النيابة اكتفت بإغلاق الملف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين فيديو| تعرض للضرب والجيش حقق مع شخص آخر لإغلاق الملف! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق صحيفة بريطانية تروي تفاصيل لحظات رعب في قارب يمني تحت القصف السعودي
التالى مليشيا الحوثي تقتحم منزل الإعلامية داليا دائل وتعتدي عليها