أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

ريفي: طفح الكيل وحان الوقت لنزع هيمنة "حزب الله" على لبنان

ريفي: طفح الكيل وحان الوقت لنزع هيمنة "حزب الله" على لبنان
ريفي: طفح الكيل وحان الوقت لنزع هيمنة "حزب الله" على لبنان

بيروت - (وكالات): أكد وزير العدل اللبناني السابق اللواء أشرف ريفي أنّ "الرئيس اللبناني ميشال عون أقرب في مواقفه إلى "حزب الله" من أي طرف آخر وهو يغطيه، وسبق أن دعوته إلى أن يكون على مسافة واحدة من كل الفرقاء".

وأضاف ريفي في تصريحات تلفزيونية "لقد طفح الكيل وحان الوقت لأن نقوم بواجبنا في الدفاع عن بلدنا لنزع هيمنة "حزب الله"، عن الدولة اللبنانية"، مشدّداً على أنّ "المشروع الإيراني هو مشروع اختطاف للبنان".

وتابع ريفي "ارتكبنا خطأ تاريخياً بالتسوية الرئاسية، والاستقالة ناجزة، والدستور اللبناني لا ينصّ لا على شكل ولا على توقيت الاستقالة ويكفي أن يلفظ رئيس الحكومة بالاستقالة لتصبح ناجزة".

وأوضح أنه "إذا سقطت الحكومة فعلى الرئيس عون تعديل موقفه إرضاء لنصف الشعب اللبناني على الأقل"، مؤكداً أنّه "يجب نزع كافة الأغطية عن سلاح "حزب الله" وكل الأسلحة غير الشرعية، لتعلم إيران أنها ستدفع الثمن".

وقال "نحن قد أشدنا باستقالة الرئيس سعد الحريري وببيان الاستقالة الذي يمثلنا"، لافتاً إلى أنّ "نصف الشعب اللبناني على الأقل يرفض الهيمنية الإيرانية على لبنان"، مضيفا "يجب أن نعيد النظر بقانون الانتخاب الذي أقر على قياس "حزب الله"".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ريفي: طفح الكيل وحان الوقت لنزع هيمنة "حزب الله" على لبنان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار فلسطين [صور].. الاحتجاجات حول القدس تتواصل في فلسطين والعالم لليوم الخامس على التوالي
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا