أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

سعد الحريري في طريقه للمطار لمغادرة السعودية

سعد الحريري في طريقه للمطار لمغادرة السعودية
سعد الحريري في طريقه للمطار لمغادرة السعودية

رد رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري على السياسي الألماني سيغمار غابرييل، اليوم السبت، بقوله أنه في طريقه للمطار لمغادرة السعودية.

© Sputnik. Thibault Camus

وقال الحريري في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل قليل باللغة الانجليزية "القول بأنه تم احتجازي في السعودية وإنني غير مسموح لي بمغادرتها هو مجرد كذبة، وأنا في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابرييل".

وكانت مصادر صحفية فرنسية نقلت عن رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، قوله في ختام قمة أوروبية في مدينة غوتبورغ السويدية أن الحريري يصل إلى باريس مساء الجمعة من الرياض وينوي، على ما اعتقد، العودة إلى بلاده في الأيام أو الأسابيع القادمة".

وأضافت المصادر أنه من المقرر أن يستقبل ماكرون الحريري اليوم السبت الساعة 11:00 في قصر الإليزيه، على أن تنضم إليه أسرته على مأدبة غداء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سعد الحريري في طريقه للمطار لمغادرة السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الصفدي يثمن التزام دول ....
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا