أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

بالفيديو...الشيخة موزة توجه رسالة قوية إلى دول المقاطعة

بالفيديو...الشيخة موزة توجه رسالة قوية إلى دول المقاطعة
بالفيديو...الشيخة موزة توجه رسالة قوية إلى دول المقاطعة

وجهت الشيخة موزة بنت ناصر، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، رسالة قوية مؤثرة إلى دول المقاطعة.

وقالت والدة أمير قطر، خلال كلمة في افتتاح النسخة الثامنة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز 2017": "تُحاصر قطر منذ الخامس من يونيو الماضي في وقت أراده البعض أن يكون صعباً علينا وما كانت صعوبته إلّا عليهم، وقد أرادوا أن نتغير ونغيّر نهجـنا وما تغيّرنا وما غيّرنا".

وقوبلت كلمات الشيخة موزة بالتصفيق من حضور المؤتمر، كما تم تداول كلمتها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لموقع جريدة "الشرق" القطرية.

وكان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، قد ألقى خطابا حول الأزمة الخليجية، الثلاثاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، خلال افتتاح الدورة الـ46 لمجلس الشورى القطري، وقال "إن البلاد تعرضت لحصار جائر أهدرت من خلاله كل القيم والأعراف، لكننا اتبعنا سياسة ضبط النفس والاعتدال بالرد والتسامي فوق المهاترات والإسفاف". 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو...الشيخة موزة توجه رسالة قوية إلى دول المقاطعة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين وفد أمني من حرس الرئيس يتفقد معبر رفح وانتشار مزيد من القوات فيه خلال أيام
التالى اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي