أخبار عاجلة
الرزاز يؤكد على أهمية دعم .... -
شاب يهدد بالانتحار في اربد.. .... -

حصيلة بخسائر فادحة لـ"داعش" في أخر أوكاره غربي العراق

أعلن قائد عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات، الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد، اليوم الأربعاء، 15 نوفمبر/تشرين الثاني، حصيلة خسائر فادحة لـ"داعش" الإرهابي خلال يومين فقط في أخر أوكاره، غرب العراق.

وكشف رشيد في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، عن عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات للفترة من 13 تشرين الثاني ولغاية اليوم كما يلي:

تحرير 13 قرية من سيطرة "داعش" الإرهابي وهي:

(جرن الجزيرة — التاجة — الجديش — الدير — الخور — العجامية — البودية — الصمة — البيضة — الجعبرية — الحسانية — جبيل — السمسية).

وحسبما أوضح رشيد، أن القرى المذكورة تقع، شمال نهر الفرات في غرب الأنبار، غرب العراق، منوها ً إلى أن القوات ومازالت مستمرة بالتقدم باتجاه قضاء راوة غربي المحافظة أيضاً.  

وأضاف رشيد، أن القوات العراقية، قتلت أكثر من 45 إرهابيا ً، و3 انتحاريين، وفجرت 6 سيارات مفخخة، ودمرت 10 سيارات تحمل أسلحة أحادية وعناصر من التنظيم الإرهابي.

وأكمل رشيد، كما دمرت القوات 8 دراجات نارية لتنظيم "داعش"، وأبطلت وفجرت أكثر من 100 عبوة ناسفة للتنظيم.

يتبع..

شكرا لمتابعتكم خبر عن حصيلة بخسائر فادحة لـ"داعش" في أخر أوكاره غربي العراق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كاظم الساهر يحيي حفل موسيقي في السعودية
التالى اخر الاخبار - السعودية: هزة أرضية شرق «بيش» بقوة 2.1 درجة على مقياس ريختر <br /> - اليوم الثلاثاء 14-11-2017