أخبار عاجلة

انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن

انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن
انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن
الموقع بوست - عدن - خاص
الاربعاء, 15 نوفمبر, 2017 03:12 مساءً

شهدت محطات بيع الوقود في العاصمة المؤقتة عدن، إقبالا كبير من المواطنين الذين اصطفوا مع سياراتهم في طوابير طويلة، بُغية الحصول على ما يحتاجونه من المشتقات النفطية.
 
وأوضح مراسل "الموقع بوست" أن أزمة المشتقات النفطية بدأت بالإنفراج جزئياً منذ مساء أمس الثلاثاء، فقد ضخت شركة مصافي عدن 2000 طن إلى شركة النفط والتي عملت على توزيع الشحنة للسوق المحلية.
 
وأضاف بأن محطات بيع الوقود بقيت تعمل طيلة الساعات الماضية دون توقف، لأجل خدمة مئات المواطنين الذين هرعوا إلى المحطات فور سماع أخبار توفر المشتقات النفطية وبأسعارها القديمة.
 
وذكر بأن هناك مخاوف بين أوساط المواطنين من عودة الأزمة مجددا، كون الكميات التي ضخت محدودة جدا وقُدرت بألفي طن، دون الحديث عن ضخ كميات أخرى، ما جعل المواطنين يقومون بشراء كميات من المشتقات النفطية وتفوق حاجياتهم، لأجل خزنها إحتياطاً لأي أزمة مقبلة.



شكرا لمتابعتكم خبر عن انفراج جزئي في أزمة المشتقات النفطية في عدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تسمح بانتزاع أرض خاصة لصالح طريق استيطاني
التالى خبير روسي: لهذه الأسباب أوقفت السعودية الأمراء بتهم الفساد