أخبار عاجلة
مصدر ليبي: تجارة البشر تمرّ بطرق قانونية! -
تونس.. توقيف شخصين لنشر إشاعة وفاة السبسي -

عون: أسرة الحريري محتجزة في السعودية ويتم تفتيشها

عون: أسرة الحريري محتجزة في السعودية ويتم تفتيشها
عون: أسرة الحريري محتجزة في السعودية ويتم تفتيشها

قال الرئيس اللبناني ميشال عون، إن السعودية تحتجز أيضا أسرة سعد الحريري الذي استقال من رئاسة وزراء لبنان في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني في بيان أعلنه من الرياض ولم يعد إلى لبنان بعد.

© REUTERS/ MOHAMED AZAKIR

وقال عون في بيان، اليوم الأربعاء، 14 نوفمبر/تشرين الثاني: "لم نطالب بعودتها (أسرة الحريري) في السابق، لكننا تأكدنا أنها محتجزة أيضاً ويتم تفتيشها عند دخول أفرادها وخروجهم من المنزل".

وأضاف الرئيس اللبناني مجدداً أنه "لا عذر مقبول يمنع الرئيس الحريري من العودة إلى لبنان"، مؤكداً أن لبنان لن تقبل أن يبقى الرئيس الحريري رهينة.

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون، اعتبر رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري محتجزا وموقوفا، مشددا على أنه لا يمكن البت باستقالة قدمت من الخارج.

وكتب عون في تغريدات عبر "تويتر"، في وقت سابق، اليوم الأربعاء "لا شيء يبرر عدم عودة الرئيس الحريري، بعد مضي 12 يوما، وعليه نعتبره محتجزا وموقوفا، ما يخالف اتفاقية فيينا وشرعة حقوق الإنسان".

شكرا لمتابعتكم خبر عن عون: أسرة الحريري محتجزة في السعودية ويتم تفتيشها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمير قطر: تساميْنا فوق الإسفاف ومشاريعنا مستمرة
التالى اخبار فلسطين تطور دراماتيكي في التحقيقات بقضايا فساد نتنياهو