أخبار عاجلة
مطالعات الصحف في البحرين -
الطقس في البحرين: بارد نسبيا مع بعض السحب -
كيم جونغ يتعهد 'بتحقيق النصر .... -

اخر الاخبار - «حارس» يسرق والد اللاعب المصري محمد صلاح<br /> - اليوم الخميس 12-10-2017

تعرض صلاح حامد غالي، والد اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، والذي قاد منتخب مصر لمونديال روسيا، للسرقة، حيث سرق مجهول مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته أثناء وقوفها أمام منزله بمنطقة مدينة مصر شرق القاهرة.

وذكرت «العربية.نت» أن قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغا من صلاح حامد محروس غالي، وهو موظف في الشؤون الإدارية في الوحدة الصحية في قرية نجريج (مركز بسيون بالغربية) يبلغ من العمر 56 عاما، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة أثناء وقوفها أمام المنزل الذي يقيم فيه، ولم يتهم أحد بالسرقة.

وأمر مدير مباحث القاهرة بالانتقال وإجراء المعاينة، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أسامة عبد المقصود زكي عبدالنبي (33 سنة) وهو حارس عقار بنفس المنطقة ومقيم بالفيوم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخر الاخبار - «حارس» يسرق والد اللاعب المصري محمد صلاح<br /> - اليوم الخميس 12-10-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

السابق مصرع جندي تونسي ومتشددين في انفجار لغم
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا