أخبار عاجلة
الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق -
المملكة تستضيف نهائي السوبر العالمي للملاكمة -
كوريا الشمالية: الحرب النووية قد تندلع في أي لحظة -
تاريخ بوب ديلان في 55 ساعة -
مدائن صالح تنتقل إلى وسط الرياض -
قوقل تستعد لفك الهيروغليفية بالذكاء الاصطناعي -
معرض جديد بمتحف القصر الوطني التايواني -
فنون مزيفة في معرض بفيينا -

اخر الاخبار - «حارس» يسرق والد اللاعب المصري محمد صلاح<br /> - اليوم الخميس 12-10-2017

تعرض صلاح حامد غالي، والد اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، والذي قاد منتخب مصر لمونديال روسيا، للسرقة، حيث سرق مجهول مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته أثناء وقوفها أمام منزله بمنطقة مدينة مصر شرق القاهرة.

وذكرت «العربية.نت» أن قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغا من صلاح حامد محروس غالي، وهو موظف في الشؤون الإدارية في الوحدة الصحية في قرية نجريج (مركز بسيون بالغربية) يبلغ من العمر 56 عاما، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة أثناء وقوفها أمام المنزل الذي يقيم فيه، ولم يتهم أحد بالسرقة.

وأمر مدير مباحث القاهرة بالانتقال وإجراء المعاينة، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أسامة عبد المقصود زكي عبدالنبي (33 سنة) وهو حارس عقار بنفس المنطقة ومقيم بالفيوم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - «حارس» يسرق والد اللاعب المصري محمد صلاح<br /> - اليوم الخميس 12-10-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين نتنياهو يوافق على بناء الآف الوحدات الاستيطانية بالضفة ....
التالى كوريا الشمالية: الحرب النووية قد تندلع في أي لحظة