أخبار عاجلة

بريطانيا: عودة الحكومة الشرعية أمر لا مفر منه وليس هناك حل عسكري

بريطانيا: عودة الحكومة الشرعية أمر لا مفر منه وليس هناك حل عسكري
بريطانيا: عودة الحكومة الشرعية أمر لا مفر منه وليس هناك حل عسكري
الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 22 سبتمبر, 2017 09:10 صباحاً

قال إدوين سموأل المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن الحوثيين غير متعاونين في الطريقة التي يتفاوضون بها، مشددا أن بلاده تدعم التدخل العسكري للتحالف الذي تقوده السعودية.

وأضاف في حوار مع صحيفة " الشرق الأوسط" اللندنية، أن الحوثيون يحتجون إلى فهم أن استعادة الحكومة الشرعية في أمر لا مفر منه.

وتابع" إذا كانوا يريدون أن يلعبوا دورا وفقا لدعمهم وحجمهم، فإنهم بحاجة إلى إظهار حسن النية من خلال التفاوض بحسن نية".

 وأشارالمتحدث باسم الحكومة البريطانية أن الشاغل الرئيسي للمملكة المتحدة هو وقف وباء الكوليرا والحصول على المساعدات لليمنيين.

وأكد أنه لايوجد حل عسكري، واليمن كان دائما، وأكثر من أي وقت مضى، مشكلة إنمائية وإنسانية، على حد قوله.

وبشأن الأزمة الخليجية قال المتحدث البريطاني إن بلاده قلقة جدا من التوترات المستمرة في الخليج لأن دول مجلس التعاون الخليجي شريك استراتيجي لنا، ونحن على اتصال مستمر على مستوى عال مع أصدقائنا الخليجيين لتشجيع تخفيف التصعيد، ونحن نؤيد بقوة جهود الوساطة الكويتية.
 



نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بريطانيا: عودة الحكومة الشرعية أمر لا مفر منه وليس هناك حل عسكري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الموقع

السابق أردوغان يهدد بقطع العلاقات مع إسرائيل في حال إعلان القدس عاصمة لها
التالى ضبط صهريج مياه على متنه ١٢ ....