أخبار عاجلة
تعرف على سر نشاط اليوم -
أقلية جديدة على خريطة الصراع الدموي في ميانمار -
عمدة لندن يدعو إلى عدم استقبال ترامب في بريطانيا -
سر نشاط اليوم.. 30 دقيقة بعد الاستيقاظ -
دول أخرى يطالها "حظر السفر" لواشنطن -

اخبار فلسطين وزير بريطاني: لن نعتذر عن وعد بلفور ولن نقوض حق الوجود لإسرائيل

اخبار فلسطين وزير بريطاني: لن نعتذر عن وعد بلفور ولن نقوض حق الوجود لإسرائيل
اخبار فلسطين وزير بريطاني: لن نعتذر عن وعد بلفور ولن نقوض حق الوجود لإسرائيل

رام الله- ترجمة "القدس" دوت كوم- قال ساجد جاويد وزير شؤون المجتمعات والحكم المحلي البريطاني، ان حكومته لن تُقدم أي اعتذار عن وعد بلفور وأن مثل هذا لن يحصل أبداً.

وحسب قناة كان العبرية، فإن أقوال جاويد جاءت خلال المؤتمر اليهودي العالمي ونقلت عنه قوله "البعض يطالبنا بالاعتذار عن وعد بلفور، ذلك لن يحدث. مثل هذا الاعتذار يعني الاعتذار عن وجود إسرائيل وتقويض حقها في الوجود".

وتعهد جاويد بالاحتفال في الذكرى المئوية لتوقيع إعلان وعد بلفور في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل مشيرا إلى أن رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وعدت بذلك.

وأضاف "لن يكون هناك اعتذار. سأكون واضحا مئة بالمئة، نحن لا نؤيد أي دعوة في بلادنا لمقاطعة إسرائيل، واعتقد أن حملة المقاطعة فشلت، وطالما بقيت في موقعي سأفعل أي شيء لمنعهم من تقويض وجود إسرائيل".

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين وزير بريطاني: لن نعتذر عن وعد بلفور ولن نقوض حق الوجود لإسرائيل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين احتراق سيارة في سلوان بزجاجة حارقة
التالى اخبار فلسطين زملط: لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الالتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية