أخبار عاجلة
100 إعلامي يكرّمون الجهني ويستعرضون تجاربه الصحفية -

بوابه الشرق ملك البحرين يندد بالمقاطعة العربية لإسرائيل ويؤكد حرية مواطنيه في زيارتها

?????>الشرق - ملك البحرين يندد بالمقاطعة العربية لإسرائيل ويؤكد حرية مواطنيه في زيارتها

أخبار عربية الأحد 17-09-2017 الساعة 06:53 م

تغريدة إسرائيل بالعربية تغريدة إسرائيل بالعربية عبد الرحيم ضرار

ندد ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة بالمقاطعة التي فرضتها الدول العربية ضد إسرائيل، مؤكداً أن للمواطنيين البحرينيين لهم الحرية في زيارة إسرائيل.

جاء ذلك من خلال تغريدة نشرها الحساب الرسمي لدولة الإحتلال "إسرائيل اليوم""على تويتر، وجاء في التغريدة:

" ندد ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة بالمقاطعة العربية ضد إسرائيل مؤكداً أن سكان بلاده لهم الحرية في زيارة اسرائيل".

ومن ناحية اخرى تشير الأنباء عن وجود خطة وتنسيق بين دول الحصار "البحرين والامارات والسعودية ومصر" من جهة وإسرائيل من جهة أخرى، وتهدف الخطة إلى تغريب المؤسسات وتغيير المناهج التعليمية وتجميد الأنشطة الدينية وتهيئة شعوب هذه الدول لتقبل تطبيع العلاقات مع إسرائيل والتعامل معها كدولة "شقيقة".

يذكر أن مملكة البحرين والامارات والسعودية ومصر قد قاطعت دولة قطر وفرضت عليها حصاراً جوياً وبرياً وبحرياً بدأ من 5 يونيو الماضي ومستمر حتى الآن.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق ملك البحرين يندد بالمقاطعة العربية لإسرائيل ويؤكد حرية مواطنيه في زيارتها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمر ملكي سعودي بتشكيل لجنة علية تختص بقضايا الفساد برئاسة محمد بن سلمان
التالى اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي