أخبار عاجلة

اخبار فلسطين نفوق خمسة آلاف صوص دجاج في حريق مزرعة شرق جنين

اخبار فلسطين نفوق خمسة آلاف صوص دجاج في حريق مزرعة شرق جنين
اخبار فلسطين نفوق خمسة آلاف صوص دجاج في حريق مزرعة شرق جنين

جنين- "القدس" دوت كوم- نفق نحو خمسة آلاف صوص دجاج، اليوم الأحد، جراء حريق نشب في مزرعة لتربية الدواجن في قرية رابا شرق محافظة جنين.

وأفاد تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، بأن الطواقم هرعت إلى المزرعة في منطقة مراح المعصرة بالقرية، وحاصرت النيران وأخمدتها وحالت دون امتدادها إلى محيط المزرعة، بعد نفوق 5000 صوص دجاج نتيجة الحريق والدخان الكثيف الناتج عنه.

وأهاب مدير الدفاع المدني في محافظة جنين العقيد عبد اللطيف أبو عمشة بالمواطنين تفقد منشآتهم، داعيا المزارعين إلى تفقد المزارع والحظائر بشكل دوري، خاصة خطوط الشبكة الكهربائية والغاز المنزلي، واختيار التمديدات الكهربائية ذات الجودة، والعمل على إجراء الصيانة الدورية اللازمة للتمديدات، والتقيد بمتطلبات واشتراطات الوقاية والسلامة فيها، وأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تخزينهم لبالات القش والأعلاف والنجارة وغيرها، حرصا على أرواحهم وممتلكاتهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين نفوق خمسة آلاف صوص دجاج في حريق مزرعة شرق جنين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين منذ توقيع اوسلو 110 آلاف حالة اعتقال و103 شهداء من الأسرى
التالى اخبار فلسطين فيديو| الاحمد يعلن نجاح الجهود المصرية لانهاء الانقسام وترتيبات لاجراء انتخابات رئاسية وتشريعية