أخبار عاجلة

اخر الاخبار - ضابط «الدفاع»... أهان ضابط المخفر! - اليوم الأحد 17-09-2017

اخر الاخبار - ضابط «الدفاع»... أهان ضابط المخفر! - اليوم الأحد 17-09-2017
اخر الاخبار - ضابط «الدفاع»... أهان ضابط المخفر! - اليوم الأحد 17-09-2017

انفضت مواجهة بين ضابط في وزارة الدفاع وآخر في «الداخلية» بقضيتي «سكر في مكان عام» و«إهانة موظف أثناء تأدية عمله» سجلهما «الأمني» ضد «الدفاعي»، على إثر ضبط هذا الأخير تترنح سيارته وهو تحت تأثير الخمر، وبحوزته قنينة، وأثناء التحقيق في المخفر أمطر الضابط وابلاً من العبارات النابية احتجاجا على تطبيق القانون.

تفاصيل الحادثة بدأت في إحدى مناطق محافظة حولي عندما كان رجلا دورية يجوبان طريقاً ضمن مهامهما الروتينية، ولفتت أنظارهما سيارة تترنح بين جانبي الطريق، لا تكاد تستقر في اتجاه بعينه، فبادر العسكريان باستيقاف قائدها الذي تبين أنه تحت تأثير السكر، وبتفتيش السيارة عثرا على زجاجة خمر مستوردة، وبالاستعلام عن هويته تبين أنه ضابط يعمل في أحد قطاعات وزارة الدفاع، فاصطحبه الأمنيان إلى مخفر المنطقة.

مصدر أمني قال: «إن ضابط المخفر أمر بإيداع الدفاعي السكران غرفة النظارة، فما كان من الأخير إلا أن ثارت حفيظته، ووجه لضابط المخفر سيلاً من العبارات المهينة والنابية، غير مكترث بأنه داخل أروقة المخفر، فسارع الأخير بتسجيل قضية إضافية بحق الدفاعي، حملت عنوان إهانة موظف أثناء تأديته واجبه الوظيفي، علاوة على قضية السكر وقيادة مركبة تحت تأثير الكحول، واحتُجز على ذمتهما، انتظاراً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - ضابط «الدفاع»... أهان ضابط المخفر! - اليوم الأحد 17-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصفدي من مصر: الاردن سيبقى بيتًا لكل العرب
التالى كسر الحصار على دير الزور .. نصرٌ استراتيجي