أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile Noir X35 و مميزات وعيوب الجهاز -

اخبار فلسطين الخليل: القبض على شخص بتهمة ابتزاز سيدة ماديا عبر "الفيسبوك"

اخبار فلسطين الخليل: القبض على شخص بتهمة ابتزاز سيدة ماديا عبر "الفيسبوك"
اخبار فلسطين الخليل: القبض على شخص بتهمة ابتزاز سيدة ماديا عبر "الفيسبوك"

الخليل - "القدس" دوت كوم - القت الشرطة، اليوم الأحد، القبض على أحد الأشخاص بعد قيامه بابتزاز سيدة ماديا، عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، في مدينة الخليل.

وأوضحت الشرطة في بيان صحفي، "أنه وبناء على شكوى تقدمت بها إحدى السيدات للشرطة تتعلق بقيام مجهول بابتزازها ماديا بدفع مبلغ 5 آلاف دينار اردني مقابل عدم نشر صورها الشخصية عبر موقع (الفيسبوك)، وعلى الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث، والتحري، لكشف ملابسات الحادثة، ومعرفة الفاعل".

وأضاف البيان انه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة، فقد تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه، والذي أفاد بقيامه بابتزاز المشتكية ماديا مقابل عدم نشر صورها.

وأكد البيان ضبط جهاز محمول بحوزة المشتبه به يحوي صور المشتكية، وتوقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة، وإحالته للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين الخليل: القبض على شخص بتهمة ابتزاز سيدة ماديا عبر "الفيسبوك" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين الاحتلال يداهم سوسيا والمستوطنون يرشقون مواطنيها بالحجارة
التالى اخر الاخبار - ضبط شبكة آسيوية لممارسة الأعمال المنافية للآداب <br /> - اليوم الأحد 17-09-2017