أخبار عاجلة
فيديو... قطار يمر فوق رجل هندي ولا يصاب بأذى -

وفاة و٧٦ إصابة نتيجة ١٦٣ حادثا

وفاة و٧٦ إصابة نتيجة ١٦٣ حادثا
وفاة و٧٦ إصابة نتيجة ١٦٣ حادثا

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع(١٦٣) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(٧٦) ووفاة اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (٥٦٦) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية.



وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة مثلث الحلابات , مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقل وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة (٥) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

أصيب (٥) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة ايدون.

وقامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بمعالجة الحادث ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة و٧٦ إصابة نتيجة ١٦٣ حادثا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئاسة التركية: اتفاق أنقرة وواشنطن على محاربة "المنظمات الإرهابية"
التالى اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي