أخبار عاجلة
مصرع وإصابة «5» إثر حادث انقلاب بشمال جدة -
رويترز: أكثر من 2000 جندي أمريكي في سوريا -
نمر يهرب من سيرك ويثير الذعر في فرنسا -

بوابه الشرق الإمارات تملأ أكبر سجن مركزي في عدن بالمعتقلين

?????>الشرق - الإمارات تملأ أكبر سجن مركزي في عدن بالمعتقلين

أخبار عربية الأحد 17-09-2017 الساعة 01:16 ص

الإمارات تملأ أكبر سجن مركزي في عدن بالمعتقلين الإمارات تملأ أكبر سجن مركزي في عدن بالمعتقلين صنعاء ـ الشرق

أوضح مدير السجن المركزي بالمنصورة في مدينة عدن جنوب ، والخاضع لسيطرة قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات، أن السجن بات ممتلئاً ولم يعد في طاقته الاستيعابية أي متسع لمعتقلين جدد، وذلك في رسالة موجهة للنيابة العامة. وأكد مدير السجن نقيب اليهري، في رسالته أن إدارة السجن لم تعد قادرة على استقبال أي محتجزين تم تحويلهم من النيابة العامة. وتكشف هذه الرسالة، وهي الأولى من نوعها، مدى تدهور الوضع الحقوقي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، فمنذ مطلع العام 2016، وقوات الحزام الأمني تنفذ عشرات المداهمات وتعتقل مئات المواطنين بتهم فضفاضة تتعلق بالإرهاب.

وللمرة الأولى منذ تأسيسه قبل عقود يعلن السجن عدم قدرته على استقبال سجناء جدد. ولقي ثلاثة معتقلين مصرعهم مؤخرا تحت التعذيب في سجن المنصورة المركزي بعدن، والذي تديره قوات موالية للإمارات، والذي يضم مئات المعتقلين بعضهم لم يتم توجيه تهمًا إليهم.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الإمارات تملأ أكبر سجن مركزي في عدن بالمعتقلين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي