أخبار عاجلة
فيديو... قطار يمر فوق رجل هندي ولا يصاب بأذى -

بوابه الشرق سعد بورشيد: قطر الشموخ لن ترضخ لإملاءات الحصار

بوابه الشرق سعد بورشيد: قطر الشموخ لن ترضخ لإملاءات الحصار
بوابه الشرق سعد بورشيد: قطر الشموخ لن ترضخ لإملاءات الحصار

مواقع التواصل الإجتماعي تواصل رفض الحصار ..

محليات الأحد 17-09-2017 الساعة 01:10 ص

الفنان سعد بورشيد طه عبدالرحمن

نوايا حكومات دول الحصار تكشفت لشعوب الخليج

لا تزال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة تزخر بالعديد من الرسائل التي يبثها الفنانون القطريون الرافضة للحصار، علاوة على دورها في تفنيد أكاذيب وافتراءات بلدانه، وهو دور تجاوز الناحية الفنية إلى الأخرى المعنية بالتفاعل مع رواد هذه المواقع، في تحرك واضح من جانب الفنانين لتأكيد حب الوطن، وتجديد الولاء والبيعة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

من جانبه، بث الفنان سعد بورشيد، حلقته رقم 36 من سلسلة رسائله المعنونة "والله عيب"، والتي يبثها عبر موقع ""، وتحظى بتفاعل لافت من جانب رواد هذا الموقع. وخلالها أكد بورشيد أنه بعد المؤتمر الصحفي لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، "تكشفت كل الأمور، وظهرت النوايا الحقيقية لدول الحصار تجاه دولة قطر، بعد فضح كل الخطط الجهنمية لهذه الدولة، والتي كانت تستهدف غزو قطر، عن طريق قوات برية وبحرية وجوية". ووجه بورشيد الشكر إلى أمير دولة الكويت على جهوده، "فسموه تاج على رؤوس الجميع".

وقال بورشيد إنه في الوقت الذي تجدد قطر حرصها على الحوار، والجلوس إلى طاولة الحوار، "كشأنها دائمًا، فإننا نجد بالمقابل التراجع السعودي، على نحو ما أعقب اتصال سمو الأمير المفدى بولي العهد السعودي". لافتًا: "ولم يكن هذا التراجع، نتيجة للخبر الصحفي الذي بثته وكالة الأنباء القطرية، ولكن حقيقة الأمر، أن جميع دول الحصار تكشف أمرها، وظهرت مؤامراتها تجاه دولة قطر، ونحمد الله أن هؤلاء لم يدنسوا هذه الأرض الطيبة، قطر العز والشموخ".

وتابع: "إن كل هذه المؤامرات تجاه دولة قطر تكشفت لشعوب بلدان الحصار، والتي أصبحت تقف على حقيقة الأمر، وأدركت كذب وافتراء هذه الحكومات". موجهًا خطابه إلى دول الحصار بقوله: "لقد كنتم تضمرون ولا زلتم كل حقد ضد دولة قطر، على نحو ما تكشف من سعيكم لغزو هذه الدولة الوديعة، ومحاصرة هذا الشعب الأصيل".

دعوة لمراجعة عضوية "التعاون"

طالب الفنان سعد بورشيد الحكومة القطرية بإعادة النظر في عضوية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، "وأقول ذلك انطلاقًا من انتمائي لدولة قطر، وعضويتها بالمجلس، ولكونها دولة مؤسس له، فإنه لم تعد هناك قيمة لهذا المجلس، والذي لم يقم بدوره، ولم يضع خطًا أحمر لوضع حد لمثل هذه الافتراءات من جانب دول الحصار تجاه قطر، علاوة على موقفه الصامت من حصار قطر، منذ بدء الأزمة".

مرتزقة الحصار

قال بورشيد إن الشعوب العربية والخليجية والإسلامية والصديقة أصبحت تدرك جميعها مخططات حكومات دول الحصار، وما كانت تدبره لغزو قطر.

موجهًا الشكر إلى شعوب دول العالم، التي وقفت مع الحق في رفض حصار قطر، "في الوقت الذي جندت فيه دول الحصار بعض المرتزقة الذين تم جمعهم من كل حدب وصوب، للإساءة للشعب القطري والتآمر ضد قيادتنا الرشيد، لم يجد الحصار من الدولة والشعب والقيادة، سوى الصمود، والرفض لكل مخططاته ومؤامراته".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق سعد بورشيد: قطر الشموخ لن ترضخ لإملاءات الحصار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين عريقات ينفي رفض عباس تلقي ....
التالى اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي