أخبار عاجلة

اخر الاخبار - «الأمن العام» يدهم «كراجات» الشويخ ويضبط 15 مركبة مخالفة - اليوم الأحد 03-09-2017

نفذت مديرية أمن محافظة العاصمة حملة أمنية على «كراجات» الشويخ الصناعية لضبط المركبات التي تقوم بالاستهتار والرعونة ومن ثم الاستعانة بهذه الكراجات لإصلاح الأعطال من أثر الاستهتار بدون إذن إصلاح من المخفر.

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 15 مركبة وحجزها لارتكابها مخالفات التصليح بدون إذن وعدم وجود لوحات وانتهاء التأمين منذ سنوات وتغيير شاصي وحمل لوحات خليجية بدون تأمين.

واشارت الإدارة إلى أن الحملة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار في كافة محافظات الكويت، وبتعليمات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح وتنفيذ مدير عام مديرية امن محافظة العاصمة بالإنابة العقيد ناصر العدواني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - «الأمن العام» يدهم «كراجات» الشويخ ويضبط 15 مركبة مخالفة - اليوم الأحد 03-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق التسامح والذكاء الاصطناعي والحياة.. وزارات لصناعة الوهم و"الشو" في الامارات
التالى زعيم "أنصار الله" يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات