أخبار عاجلة
اراء الخطط المتغيرة لتفتيت الشرق الأوسط -
اراء العراق ينتصر على الإرهاب -

اخر الاخبار - «الأمن العام» يدهم «كراجات» الشويخ ويضبط 15 مركبة مخالفة - اليوم الأحد 03-09-2017

نفذت مديرية أمن محافظة العاصمة حملة أمنية على «كراجات» الشويخ الصناعية لضبط المركبات التي تقوم بالاستهتار والرعونة ومن ثم الاستعانة بهذه الكراجات لإصلاح الأعطال من أثر الاستهتار بدون إذن إصلاح من المخفر.

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 15 مركبة وحجزها لارتكابها مخالفات التصليح بدون إذن وعدم وجود لوحات وانتهاء التأمين منذ سنوات وتغيير شاصي وحمل لوحات خليجية بدون تأمين.

واشارت الإدارة إلى أن الحملة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها قطاعات وأجهزة وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار في كافة محافظات الكويت، وبتعليمات من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح وتنفيذ مدير عام مديرية امن محافظة العاصمة بالإنابة العقيد ناصر العدواني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخر الاخبار - «الأمن العام» يدهم «كراجات» الشويخ ويضبط 15 مركبة مخالفة - اليوم الأحد 03-09-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

السابق شاهد...المحاكاة الأمنية التي تجري بين الشرطة السورية والقوات الروسية
التالى البرادعي: أتوقع نصرا باليمن مماثلا للنصر بسوريا بعد قناعة أن الحل السياسي هو الوحيد