أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

اخر الاخبار - 39 مطلوباً جنائياً ومدنياً سقطوا في جولة أمنية ليلية - اليوم الاثنين 14-08-2017

اخر الاخبار - 39 مطلوباً جنائياً ومدنياً سقطوا في جولة أمنية ليلية - اليوم الاثنين 14-08-2017
اخر الاخبار - 39 مطلوباً جنائياً ومدنياً سقطوا في جولة أمنية ليلية - اليوم الاثنين 14-08-2017

صارت ليلة أول من أمس شديدة العتمة بالنسبة إلى 39 مطلوباً، ما بين جنائي ومدني، سقطوا في قبضة رجال أمن حولي، في سياق جولة أمنية شملت مناطق الجابرية وجنوب السرة والرميثية، ويواصل الأمنيون إعداد ملفاتهم تمهيداً لإحالتهم إلى جهات الاختصاص كلٌ بحسب القضية المطلوب على ذمّتها.

مصدر أمني ذكر «أن الليلة الأمنية التي تحرك عناصرها من رجال الأمن العام، تحت قيادة مدير أمن حولي بالإنابة العقيد ماجد العدواني، وانتشروا على عدّة مناطق أبرزها الجابرية وجنوب السرّة والرميثية، هدفت إلى التحقق من حفظ الأمن، وضبط المطلوبين للعدالة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وقد أصابت الحملة حضاً كبيراً من النجاح، حيث تمكن أعضاؤها من إلقاء القبض على 39 مطلوباً بعضهم مدين بمبالغ مالية، والبعض الآخر صادرة بحقهم أحكام بعقوبات لقضايا جنائية وجنح، وبينهم مواطنون ومقيمون».

وزاد المصدر «أن الحملة شهدت محاولات فرار ومقاومة من قبل بعض المطلوبين، غير أن الأمنيين أحكموا السيطرة عليهم، ثم اقتادوا المقبوض عليهم جميعاً إلى مخافر محافظة حولي، حيث استخرجوا ملخص القضايا المطلوبين على ذمّتها»، مفيداً بأن «عملية فرز المطلوبين تتواصل حالياً، تمهيداً لإحالتهم إلى جهات الاختصاص وفقاً للجهة المطلوب لها كل منهم، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخر الاخبار - 39 مطلوباً جنائياً ومدنياً سقطوا في جولة أمنية ليلية - اليوم الاثنين 14-08-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

السابق ارتفاع وفيات وباء الدفتيريا في اليمن إلى 34 حالة
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا