أخبار عاجلة
أسرة الحارس الشخصي لـ"صالح" ترفض شروط الحوثي -
نتائج قرعة دور الـ ١٦ من دوري .... -

بوابه الشرق تفاصيل صادمة عن تعذيب الإمارات للسجناء في عدن

بوابه الشرق تفاصيل صادمة عن تعذيب الإمارات للسجناء في عدن
بوابه الشرق تفاصيل صادمة عن تعذيب الإمارات للسجناء في عدن

أخبار عربية الإثنين 14-08-2017 الساعة 01:15 ص

تفاصيل صادمة عن تعذيب الإمارات للسجناء في عدن صنعاء ـ الشرق

نشر الدكتور حسين بن حسين عاطف المفلحي، تفاصيل صادمة عما تمارسه القوات الإماراتية في عدن جنوب من عمليات تعذيب بحق المعتقلين والمختطفين.

ووصف المفلحي، ما يحصل في عدن بأنه "كارثة" حيث يتحكم الإماراتيين في كل شيء، وأن قياداتهم كلهم مسيرين.. وسرد ما حدث الأربعاء الماضي لعدد من أبناء عدن الذين ألقت القبض عليهم ما تسمى قوات الحزام الأمني الموالية للإمارات، عقب اشتباكات حدثت بين فصائل مسلحة، وهم لم يكونوا طرفا فيها ولا يحملون سلاحا.

وقال "ذهبوا بهم إلى معسكر الجلاء في صلاح الدين يوم الأربعاء الماضي وهذا المعسكر لليمنيين.. ويوم الخميس أخذوهم إلى معسكر التحالف الخاص بالإماراتيين وهناك بدأت المأساة فقد قاموا بتعذيبهم بشتى أنواع التعذيب بما فيها بالكهرباء.. واحد من الشباب المعتقلين مريض بالصرع لم يراعوا حالته الصحية".

وأشار الدكتور المفلحي، الذي كان ابنه (نصر) ضمن المختطفين، إلى أن كل تواصله بالجهات الأمنية بمحافظة عدن والمحافظ عبدالعزيز المفلحي، ومدير أمن عدن لم يجدِ نفعا، فهم يعلمون ما يجري لكنهم لا يستطيعون فعل أي شيء.

وأضاف "الساعة الثانية عشرة ليلا أحضروهم معصوبي الأعين كالمجرمين واستلمتهم في جولة كالتكس.. موقف مخيف ومرعب نزلوا من الطقم مشوهين يبكون بحرقة ويقولون بأن ما جرى لهم من تعذيب يصعب وصفه.. عندما رأيت ابني أخذتني رعشة كدت أقع على الأرض.. وجهه كله كدمات دماء محتقنة وزميله المريض بالصرع يعاني أكثر منه.. حملناه إلى سيارتي حيث لم يستطع التماسك من شدة البكاء عليكم أن تتصوروا هذا الوضع". وأكد حسين المفلحي، أن البلد مغتصب باختصار ولا توجد أي جهة تحمي أبناءنا من الصلف الإماراتي.

وقال "ما سمعناه عن وجود سجون إماراتية تعذب أبناء في عدن حقيقة رأيتها اليوم بأم عيني لا داعي نكذب على أنفسنا وندافع عن الإمارات.. قوافل الشهداء الذين ضحوا من أجل عدن ذهبت سدى، سخرتها الإمارات لمصلحتها ونحن عايشين في سبات عميق إلى متى سنظل في هذا الخنوع والتبعية المقيتة التي نحن فيها؟".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بوابه الشرق تفاصيل صادمة عن تعذيب الإمارات للسجناء في عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : بوابه الشرق

التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا