أخبار عاجلة
340 ألف طفل روهينجي يعانون من الجوع -
رئيس تتارستان يزور الولايات المتحدة اليوم -
المغامسي: القدح في المعلم قدح بأنفسنا -

بوابه الشرق إصابة صهر ولي عهد أبوظبي في سقوط الأباتشي باليمن

بوابه الشرق إصابة صهر ولي عهد أبوظبي في سقوط الأباتشي باليمن
بوابه الشرق إصابة صهر ولي عهد أبوظبي في سقوط الأباتشي باليمن

أخبار عربية الإثنين 14-08-2017 الساعة 01:11 ص

سلاح الجو الإماراتي.. أرشيفية صنعاء ـ الشرق

تحدث مسؤول إماراتي عن إصابة زايد بن حمدان صهر ولي عهد الإمارات محمد بن زايد، في حادث تحطم مروحية إماراتية بمحافظة شبوة (جنوب شرقي )، الخميس الماضي. ونشر وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش على حسابه في «تويتر» نبأ إصابة بن حمدان، ونقله بشكل عاجل إلى ألمانيا للعلاج.

ولم ترد أنباء عن حالة بن حمدان الصحية، حيث لم يتضمن بيان وكالة الأنباء الإماراتية إصابة صهر ولي عهد الإمارات، واكتفى بالإعلان عن مقتل 4 جنود إماراتيين بالحادث.

وأكدت مصادر خاصة في قوات النخبة الشبوانية الموالية للإمارات، لـ"الشرق"، أن جميع المصابين كانت إصاباتهم خطيرة جدا، ولم تتوقع أن ينجوا ويتعافوا من هذه الإصابات إلا بمعجزة إلهية، وفق وصفها.

وبحسب المصادر، التي شاركت في عملية الإنقاذ بعد إسقاط الطائرة، فإنها لم تتعرف على زايد بن حمدان، لكن هناك معهم من الإماراتيين يعتنون بأحد الأفراد المصابين بشكل مبالغ فيه، هو ما يرجح أن يكون بالفعل زايد بن حمدان، وفقا للمصادر التي علمت لاحقا أنه كان ضمن طاقم الطائرة.

من جهة، أكد الصحفي المصري مصطفى بكري المقرب من دولة الإمارات، أن حمدان أُصيب في حادث تحطم المروحية.

وقال على صفحته بموقع «تويتر»، إنه «منذ أيام سقطت أو أسقطت طائرة إماراتية في محافظة شبوة باليمن، واستشهد اثنان وأصيب أربعة كانوا على متنها، وكان من بين الأربعة الشيخ زايد بن حمدان».

وقبل 4 أشهر، أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي حفل زفاف بن حمدان على ابنة ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد، بحضور حكام الإمارات. وفي السياق، داهمت قوات كمندوز إماراتية مساء السبت الماضي، منازل مواطنين في محافظة شبوة، شرق اليمن في وادي عمقين بمديرية الروضة بالقرب من المنطقة التي سقطت فيها الأباتشي الإماراتية، وشنت حملة اعتقالات واسعة، للبحث عن المشتبهين بإسقاط الطائرة.

وتأتي هذه الحادثة عقب أيام قليلة من وصول قوات النخبة الشبوانية، المدعومة من دولة الإمارات، إلى محافظة شبوة، عقب تلقي أفرادها تدريبات عسكرية بمحافظة حضرموت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق إصابة صهر ولي عهد أبوظبي في سقوط الأباتشي باليمن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق مستوطنون يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى
التالى اخبار فلسطين حكومة الوفاق تعلن بدء إعادة هيكلة الوزارات والدوائر الحكومية في غزة