أخبار عاجلة
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

رسالة جمال خاشقجي للأمير محمد بن سلمان

رسالة جمال خاشقجي للأمير محمد بن سلمان
رسالة جمال خاشقجي للأمير محمد بن سلمان

عاد الكاتب الصحفي الشهير جمال خاشقجي للكتابة مرة أخرى في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب حوالي تسعة أشهر.

© REUTERS/ Faisal Al Nasser

 وكان ما يكتبه خاشقجي على حسابه على موقع "تويتر" أغضب الجهات الرسمية السعودية، وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا في نوفمبر الماضي، أكدت فيه على أن "جمال خاشقجي لا يمثل الدولة بأي صفة، وما يعبر عنه من آراء تعد شخصية ولا تمثل مواقف حكومة المملكة العربية السعودية بأي شكل من الأشكال".

وبعد البيان اختفى خاشقجي عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حوالي تسعة أشهر. 

وسبق وأن تبرأت الخارجية السعودية من تحليلات خاشقجي في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي واصدرت بيانا في نهاية 2015 أكدت فيه على أنه لا يمثل وجهة النظر السعودية وأن ما يقوله يمثل وجهة نظره وحده.

وكتب الكاتب الصحفي الذي شغل عدة مناصب قيادية في وسائل إعلام سعودية على حسابه الشخصي على "تويتر" أنه سيعود للكتابة في وسائل الإعلام والتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونصت التغريدة على: "أعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الإعلام لمساعيه الطيبة، والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد، لا كُسر في عهده قلمٌ حر ولا سكت مغرد".

​وتمنى عدد من متابعي خاشقجي على تويتر أن يكون السماح له بالكتابة هو خطوة لغلق باب موقوفي الرأي الذين لم يتورطوا في الإرهاب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رسالة جمال خاشقجي للأمير محمد بن سلمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق المغرب يتحرك على أكثر من جبهة.. وتأكيد على محورية قضية القدس
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا