أخبار عاجلة
مطالعات الصحف في البحرين -
الطقس في البحرين: بارد نسبيا مع بعض السحب -
كيم جونغ يتعهد 'بتحقيق النصر .... -

"داعش" يشارك في الحرب ضد "الحوثيين" في اليمن.. وخسائر بالجملة للتنظيم الإرهابي

"داعش" يشارك في الحرب ضد "الحوثيين" في اليمن.. وخسائر بالجملة للتنظيم الإرهابي
"داعش" يشارك في الحرب ضد "الحوثيين" في اليمن.. وخسائر بالجملة للتنظيم الإرهابي

سقط 42 قتيلا وجريحا بمواجهات بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" وعناصر متطرفة تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة البيضاء وسط .

وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـ"سبوتنيك" بأن عناصر "داعش" المتمركزة في منطقة أعوش، هاجمت مواقع للحوثيين والقوات الموالية لهم في منطقة الظهرة بعزلة الجيف غرب مدينة يكلا بمديرية ولد ربيع.

ووفقاً للمصدر، فقد أسفر الهجوم عن مقتل وجرح نحو 30 من العناصر المهاجمة التابعة لـ"داعش" بينهم سوريون وباكستاني، فيما قتل وجرح 12 من الحوثيين والقوات الموالية لهم.

وكانت عناصر "داعش" شنت في وقت سابق هجوما على مدرسة حكومية في منطقة الظهرة وعربة عسكرية نوع "BMB" تابعة للحوثيين في ذات المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين قصفوا تجمعات لتنظيم "داعش" في أسفل بلدة الجيف في قيفة بمديرية ولد ربيع.

وفي وقت سابق نشر فرع تنظيم "داعش" في اليمن ألبوم صور فوتوغرافية يوثق مشاركة عناصره رسمياً في المعارك، ضد الحوثيين والقوات الموالية لهم في إحدى مناطق قيفة بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

ووصف "داعش"، مسلحي جماعة أنصار الله بـ"المشركين"، في حين قال إنه استهدف مواقع بالأسلحة الثقيلة بمنطقة الظهرة في قيفة برداع.

وقال مصدر أمني في محافظة البيضاء لـ"سبوتنيك" أن مقاتلين من جنسيات أجنبية عدة وصلوا إلى المحافظة مع أسرهم، عبر محافظة أبين المجاورة، بعد تدفقهم إلى اليمن عبر البحر العربي، بالتزامن مع تمدد تنظيم "داعش" مؤخرا في مناطق يكلا والنقعة والعرار وعقبة زعج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "داعش" يشارك في الحرب ضد "الحوثيين" في اليمن.. وخسائر بالجملة للتنظيم الإرهابي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا