أخبار عاجلة

الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية

الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية
الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية
أكدت وزارة الأوقاف الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، التزامها بعدم دخول المسجد الأقصى من البوابات الإلكترونية الإسرائيلية المنصوبة على أبواب المسجد.

© REUTERS/ JONATHAN ERNST

وقال مدير عام الأوقاف في مدينة القدس عزام الخطيب، "إننا نلتزم بالإجماع الصادر عن مشايخ ومرجعيات القدس الدينية، بعدم دخول المسجد الأقصى من البوابات الإلكترونية". وأضاف التميمي خلال اعتصامه مع عشرات الموظفين وحراس المسجد الأقصى أمام مداخل المسجد، "لن ندخل الأقصى من البوابات الإلكترونية المرفوضة دينياً، وإسلامياً، وأخلاقياً، هذا موقفنا، وسنبقى عليه حتى إزالتها من أمام الأقصى".

وشهدت ليلة أمس مواجهات عنيفة بين المقدسيين والقوات الإسرائيلية في محيط المسجد الأقصى، احتجاجاً على الإجراءات الإسرائيلية، أصيب خلالها عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة.

وتشهد مدينة القدس حالة من الغليان بعد الإجراءات الإسرائيلية التي تمثلت بإغلاق بوابات المسجد الأقصى والتفتيش والعبث بمحتوياته في أعقاب عملية إطلاق النار في باحات المسجد، ومن ثم وضع بوابات إلكترونية على أبوابه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير في حكومة بن حبتور يستنكر توزيع المجلس (30) لبنة لكل وزير
التالى بوابه الشرق الإمارات وفرت ملاذاً لأموال أبناء القذافي المشبوهة