أخبار عاجلة
أسرة الحارس الشخصي لـ"صالح" ترفض شروط الحوثي -
نتائج قرعة دور الـ ١٦ من دوري .... -

الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية

الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية
الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية
أكدت وزارة الأوقاف الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، التزامها بعدم دخول المسجد الأقصى من البوابات الإلكترونية الإسرائيلية المنصوبة على أبواب المسجد.

© REUTERS/ JONATHAN ERNST

وقال مدير عام الأوقاف في مدينة القدس عزام الخطيب، "إننا نلتزم بالإجماع الصادر عن مشايخ ومرجعيات القدس الدينية، بعدم دخول المسجد الأقصى من البوابات الإلكترونية". وأضاف التميمي خلال اعتصامه مع عشرات الموظفين وحراس المسجد الأقصى أمام مداخل المسجد، "لن ندخل الأقصى من البوابات الإلكترونية المرفوضة دينياً، وإسلامياً، وأخلاقياً، هذا موقفنا، وسنبقى عليه حتى إزالتها من أمام الأقصى".

وشهدت ليلة أمس مواجهات عنيفة بين المقدسيين والقوات الإسرائيلية في محيط المسجد الأقصى، احتجاجاً على الإجراءات الإسرائيلية، أصيب خلالها عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة.

وتشهد مدينة القدس حالة من الغليان بعد الإجراءات الإسرائيلية التي تمثلت بإغلاق بوابات المسجد الأقصى والتفتيش والعبث بمحتوياته في أعقاب عملية إطلاق النار في باحات المسجد، ومن ثم وضع بوابات إلكترونية على أبوابه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأوقاف الفلسطينية تؤكد التزامها بعدم دخول الأقصى من البوابات الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الأسد لبوتين: الشعب السوري لن ينسى تضحيات العسكريين الروس لدحر الإرهاب
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا