أخبار عاجلة
انفجار في ولاية مرسين جنوب تركيا -
70 مطلوباً ومخالفاً في حملة أمنية بالجهراء وكبد -

١١٠ إصابات بـ٢٨٥ حادثا مختلفا خلال الـ٢٤ ساعة الماضية

١١٠ إصابات بـ٢٨٥ حادثا مختلفا خلال الـ٢٤ ساعة الماضية
١١٠ إصابات بـ٢٨٥ حادثا مختلفا خلال الـ٢٤ ساعة الماضية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع (٢٨٥) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(١١٠) إصابة .

التعامل مع (٦٢٤) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية .

إصابة (٤) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة دوار الصناعة ، نتج عنه إصابة (٤) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (٤) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور مركبة بمنطقة عنبة ، نتج عن الحادث إصابة (٤) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (٤) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين بك اب ومركبة بمنطقة العدنانية ، نتج عنه إصابة (٤) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ١١٠ إصابات بـ٢٨٥ حادثا مختلفا خلال الـ٢٤ ساعة الماضية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجنايات الكبرى تحظر النشر بقضية 'قتيل خلدا' وتتوعد بملاحقة ....
التالى زعيم "أنصار الله" يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات