أخبار عاجلة
منفذ تفجير نيويورك لترامب: فشلت في حماية أمريكا -
صواريخ من مروحيات.. أحدث تجارب كوريا الجنوبية -

اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر

اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر
اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر

رام الله - "القدس" دوت كوم - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل توقعت الأرصاد أن يكون الجو حاراً نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين جيش الاحتلال يعتقل 41 فلسطينيًا بينهم نائب عن حماس
التالى افتتاح معرض لأرشيف التعاون العسكري في الطيران بين الجزائر وروسيا