أخبار عاجلة

اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر

اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر
اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر

رام الله - "القدس" دوت كوم - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل توقعت الأرصاد أن يكون الجو حاراً نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين اجواء شديدة الحرارة والارصاد تحذر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين تقرير: الاحتلال يهجر الفلسطينيين من أراضيهم شمال وشرق قطاع غزة
التالى اخبار فلسطين القنصل الفرنسي العام: الاستيطان يشكل خطرا علي السلام