أخبار عاجلة
قتلى في اشتباكات بين متظاهرين .... -
اخبار فلسطين الاحتلال يستولي على مركبات .... -

اخبار فلسطين إصابة مصطفى البرغوثي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالقدس

اخبار فلسطين إصابة مصطفى البرغوثي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالقدس
اخبار فلسطين إصابة مصطفى البرغوثي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالقدس

تعرض الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية، مصطفى البرغوثي، لإصابة في الرأس إثر رصاصة مطاطية، خلال مواجهات في منطقة باب الأسباط في مدينة القدس المحتلة بحسب وكالة وطن الفلسطينية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأنه تم نقل البرغوثي إلى مستشفى "المقاصد" بالمدينة، لافتاً إلى إصابة ٣ مواطنين آخرين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم أثناء أدائهم صلاة المغرب بالقرب من باب الأسباط.

وقال البرغوثي "إن هذا القمع الإسرائيلي لن يكسر إرادة المقدسيين"، داعيا الفلسطينيين إلى إسناد أهل القدس والمرابطين فيها وعدم تركهم وحدهم في المعركة التي تتعلق بأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وبمستقبل القدس".

وطالب البرغوثي الدول العربية والإسلامية بفرض العقوبات والمقاطعة على إسرائيل لردعها عن ممارساتها تجاه القدس والمسجد الأقصى.

وتشهد مدينة القدس ومحيط المسجد الأقصى حالة من الغليان، عقب إجراءات سلطات الاحتلال المتمثلة بوضع بوابات إلكترونية على مداخل المسجد الأقصى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين إصابة مصطفى البرغوثي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالقدس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش المصري يعلن مقتل 6 جنود و24 "إرهابيا" في اشتباكات شمال سيناء
التالى زعيم "أنصار الله" يوجه رسالة إلى السعودية والإمارات