أخبار عاجلة

اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل ١٠ فلسطينيين

اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل ١٠ فلسطينيين
اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل ١٠ فلسطينيين

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الثلاثاء، ١٠ مواطنين في مداهمات شنّتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وأعلن الاحتلال أنّ المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرًا إلى تحويلهم للتحقيق لدى "الجهات المختصة".

ففي مدينة دورا جنوب الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب حمزة نادر عزمي أبو هليل بعد اقتحام منزله في المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الشابين ضياء محمد زعول (٢٤ عامًا) من بلدة حوسان غرب المحافظة، ومحمد موسى من بلدة الخضر جنوب المحافظة، بعد اقتحام منزلهما وتفتيشهما.

وأعلن الاحتلال اعتقال فلسطينيين في عناتا قضاء القدس، مدّعيًا أنّهما ناشطان في حماس، إضافة إلى اعتقال مواطن في كفر راعي قضاء جنين، ومواطن في خربة الطيح، إضافة إلى مواطن ببيت أمر وآخر في حوسان ومواطن بالخضر.

كما أعلن الاحتلال اعتقال شاب في دورا وآخر بترقوميا ومواطن في مدينة الخليل.

وفي بلدة سعير شمال شرقي الخليل، اندلعت مواجهات متفرقة بين الشّبان وقوّات الاحتلال، أحرق خلالها الشّبان جيباً عسكريًا للاحتلال، فيما أطلق الجنود القنابل الغازية والصّوتية، ما أوقع حالات اختناق في صفوف المواطنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين من بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم، بينهما القيادي المحرر محمد صبحة ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وقال فلسطينيون إن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها مواطنون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع .



وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل القيادي في حركة حماس محمد صبحة والذي قضى نحو ١٩ عاماً في سجون الاحتلال وفتشته واعتقلته ونقلته إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت منزل المواطن عمرو ملحم واعتقلته قبل أن تنسحب من البلدة فجرا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل ١٠ فلسطينيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحوثيون يقولون مطار صنعاء أصبح جاهزا لاستقبال الرحلات
التالى اليمن: "أنصار الله" يعلنون مقتل وإصابة العشرات من قوات الرئيس هادي